الأسئلة الشائعة2021-05-01T17:02:58+00:00
كيف يمكنني تغيير الرقم السري الخاص بالواي فاي على أجهزة فور جي راوتر ، وينجل ، ماي فاي الشخصية؟2021-03-06T11:50:35+00:00

الدخول على صفحة 192.168.8.1 *

   password و  في خانه user name  في خانة admin  إدخال كلمة *

Control Wi-Fi اختيار أيقونة *

WLAN Basic Settings اختيار *

WPA pre-shared key ومن ثم أدخال رقم السري الجديد في خانه  “SSID” وإدخال إسم الشبكة الجديدة في خانة *

Apply وبعدها الضغط على

ما هي الطرق المتاحه للتأكد من تغطية خدمات ايفو في منطقتي؟2021-03-06T11:11:13+00:00

 من خلال معارض أمنية أو معارضنا *

من خلال الموقع الإلكتروني *

تصفح خارطة التغطية *

؟ EVO ما هي طرق الاستفسار عن الحزم المتبقيه لاشتراكات2021-03-06T11:05:43+00:00

من خلال قائمة *888# ـ  *

Connection Manager من خلال  *

من خلال تطبيق أمنية أو موقعنا الإلكتروني *

كيف يمكن تحويل الرصيد من اشتراك ايفو مدفوع مسبقاً إلى اشتراك ايفو آخر مدفوع مسبقاً؟2021-03-06T10:55:12+00:00

من خلال بوابة الخدمات من برنامج الإدارة الخاص بالدونجل، حيث يتم اختيار المبلغ المراد إرساله من القائمة الظاهرة ويتم اختيار المبلغ الظاهر (0.5 قرش، 2 دينار، 5 دينار)

ما هي الإجراءات لاستخدام خدمات الجيل الرابع على الهاتف الخلوي من شركة أمنية؟2021-03-06T10:52:20+00:00

جهاز يدعم خدمة الجيل الرابع *

شريحة تدعم خدمة الجيل الرابع *

حزم إنترنت أو رصيد للاستفاده من الخدمة *

؟ EVO 4G HOME وEVO 4G PERSONAL هل يوجد فترة تجريبية لاشتراكات2021-03-06T10:48:50+00:00

نعم . هنالك لاشتراكات الفواتير فترة تجريبة للمشتركين الجدد لكي يتأكد المشترك من وجود تغطية في مكان تواجده. وسيتم إرجاع الاشتراك وتعويض المشترك في حال مواجهة مشاكل بالتغطية خلال4  أيام (تتضمن أيام العطل) من الاشتراك بشرط عدم استخدام أكثر من4  جيجا

أين توجد معارض مجموعة الرايات العربية؟2021-03-06T04:58:26+00:00

يمكنك معرفة مواقع مجموعة الرايات العربية للاتصالات من خلال الموقع الإلكتروني من الرابط التالي

كيف يمكن البقاء على تواصل مع آخر عروض شركة أمنية؟2021-03-06T04:51:25+00:00

يمكن ذلك من خلال

متابعه الموقع الإلكتروني لشركة أمنية *

متابعة الموقع الإلكتروني بمجموعة الرايات العربية للاتصالات *

 موقع التواصل الإجتماعي الخاص بمجموعة الرايات العربية للاتصالات *

من خلال تطبيق أمنية *

كيف يمكن معرفة إذا كان جهازي الخلوي وشريحة الموبايل يدعمان خدمة الجيل الثالث أم الرابع؟2021-03-06T04:44:29+00:00

من خلال قائمة *888# – خيار “الاستفسار عن جهازك و الشريحة”

ما هي القائمة #1333*؟2021-03-06T04:42:29+00:00

قائمة مميزة وشاملة، تحتوي على العديد من الخدمات والاستفسارات، حيث يمكنك خدمة نفسك بنفسك دون تكاليف إضافية مقابل الخدمة الذاتيه (مجاناً)، ادخل القائمة من هاتفك الخلوي واكتشف ما يمكن مساعدتك به سواءً على خطوط الخلوي أو خطوط الإنترنت

هل أستطيع إيقاف استلام الرسائل الدعائية ورسائل الفلاش على خطي؟2021-03-06T04:37:58+00:00

بالطبع، يمكن ذلك من خلال قائمة خدمات أمنية الذاتية #1333* – خيار “خدمات الهاتف الخلوي”، ثم “خدمات” يليه خيار “خدمات إضافية”

طريقة استخدام الموارد2021-03-05T17:23:56+00:00

على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم نظام البثّ التلفزيوني القائم على استخدام بروتكول الإنترنت (الآي بي) وتشاهد أحد البرامج، فإن اختبار السرعة سيظهر نتيجة ضعيف

التشويش2021-03-05T17:21:07+00:00

قد يكون عدد المستخدمين المتصلين سبباً يؤثر على التغطية

وقت الذروة: وهو وقت في اليوم يستخدم فيه العديد من الأشخاص نفس الخدمة في نفس الساعة

 وقت الاتصال: في المناسبات الخاصة حيث يستخدم العديد من الناس نفس الخدمة على سبيل المثال أيام العطل الرسمية وأيام الأعياد

هل تؤثر الظروف الجوية على التغطية؟2021-03-05T17:19:22+00:00

للوهلة الأولى، قد لا يبدو أن الأحوال الجوية تؤثر كثيرا على حياتنا اليومية. لكن نعم، تتأثر إشارات الهاتف الخلوي بسوء هذه الأحوال. الآن، عندما تصادف هذه القنوات اللاسلكية سوء الأحوال الجوية، يتبع ذلك بعض العوامل التي يمكن أن تسبب مشاكل في استقبال المكالمات مثل؛ السحب الكثيفة، الرعد، البرق، درجة الحرارة، والرطوبة إلخ

ما الذي يسبب “البقع السوداء”؟2021-03-05T17:17:38+00:00

موقعك *

في بعض الأحيان، إذا كنت بعيدًا عن أبراج الهاتف الخلوي، فقد تكون الإشارة ضعيفة

محطيك *

 يمكن للمباني، والمرتفعات والإقامة في الطوابق السفلية (التسوية) أن تحجب إشارات الهاتف الخلوي

هاتفك *

يمكن أن تؤثر البطارية المنخفضة، أو البرمجيات منتهية الصلاحية، على كيفية تفاعل الهاتف أو الشبكة

ما الذي يؤثر على تغطية الشبكة؟2021-03-05T17:14:03+00:00

صيانة الشبكة الخاصة بنا

نحتاج من فترة لأخرى إجراء عمليات صيانة لإصلاح وتحديث خدماتنا، إذا كنت تواجه مشكلة مع الشبكة الرجاء استخدام خريطة التغطية

” توضيح إشارة ” البقع السوداء 

 مهما كانت الشبكة التي تستخدمها، قد تكون إشارة هاتفك الخلوي أقل من المثالية، لكن إشكالية ضعف إشارة الهاتف لا تكون دائما بسبب قربك من أبراج الهواتف الخلوية

يحدث ذلك أحياناً بسبب موقع المبنى الذي تقيم فيه أو المبنى نفسه. نحن نطلق على هذه المناطق “البقع السوداء” وجميع شبكات الهاتف الخلوي في مختلف أنحاء العالم تعاني منها. يمكنك تجربتها أينما كنت، حتى في المدن التي بها الكثير من الأبراج

كيف يمكنني تغيير الرقم السري الخاص بالواي فاي على جهاز 3جي راوتر2021-03-05T17:07:41+00:00

الدخول على صفحة 192.168.1.1 *

password و خانة user name في خانة admin أدخال كلمة *

Settings اختيار *

WLAN Basic Settings اختيار *

Apply  ومن ثم أدخال رقم السري الجديد وبعدها الضغط على *

كيف يمكنني تغيير الرقم السري الخاص بالواي فاي على جهاز الراوتر المنزلي؟2021-03-05T16:59:27+00:00

الدخول على صفحة 192.168.1.1 *

   user name  عند user  إدخال كلمة *

Password  عند user

WI-FI  اختيار أيقونة *

Multiple SSID اختيار *

 “Key Pass Phrase”  ومن ثم أدخال رقم السري الجديد في خانه  *

Network Name(SSID) وأدخال إسم الشبكة الجديدة في خانة

Apply وبعدها الضغط على

ما هو دونجل الجيل الرابع؟2021-03-05T16:38:40+00:00

هو دونجل مدعم لخدمات الجيل الرابع يتم ايصاله بالكمبيوتر من خلال مدخل يو أس بي للإتصال بالإنترنت

ما هو الونجل الخاص بخدمة الجيل الرابع؟2021-03-05T16:36:26+00:00

جهاز الونجل المدعم لخدمة الجيل الرابع، يمنح المشتركين القدرة على شبك أكثر من جهاز بالإنترنت من خلال الواي فاي ولكن يشترط أن يكون الونجل متصل بمصدر طاقة مثل شاحن السيارة أو مدخل يو أس بي

ما هو الماي فاي الخاص بخدمة الجيل الرابع؟2021-03-05T16:32:06+00:00

جهاز الماي فاي المدعم لخدمة الجيل الرابع يمنح المشتركين القدرة على شبك أكثر من جهاز بالإنترنت من خلال الواي فاي

كيف تتواصل معنا؟2021-03-05T16:24:34+00:00
على جهاز توجيه الألياف الضوئية “الفايبر”، فماذا أفعل؟ Los Led لدي ضوء أحمر2021-03-06T12:30:26+00:00

أولاً عليك التحقق من أن الكابل الأصفر موصول بين منفذ راوتر الفايبر والصندوق الموجود على الحائط، وبدون أي انحناءات *

إذا كان كل شيء متصلاً، يرجى الاتصال بمركز خدمة عملاء أمنية 0788001333 للحصول على الدعم *

أعاني من بطء في سرعة الفايبر، كيف أقوم بإصلاحه؟2021-03-06T12:23:36+00:00

قم بإجراء اختبار مباشر عن طريق توصيل الكمبيوتر المحمول / سطح المكتب، مباشرةً بمنفذ راوتر الفايبر عبر كابل إيثرنت. إذا كنت تحصل على سرعة الاشتراك، فهذا يعني أننا نزودك بالسرعة الصحيحة *

يجب أن يكون منفذ الكمبيوتر المحمول / سطح المكتب الخاص بك مع بطاقة “جيجابت إيثرنت” لدعم السرعات العالية *

لضمان الحصول على أفضل تجربة والاستمتاع بفوائد Wi-Fi كاملة، يرجى التأكد من مشاهدة الفيديو أدناه الذي يصف الاختلافات بين نطاقات واي فاي في جهاز التوجيه الخاص بك وكيفية تغيير إعدادات واي فاي *

,


Forecast
Day

Night

Forecast
Day

Night

Forecast
Day

Night

Forecast
Day

Night

Forecast
Day

Night

Forecast
Day

Night

Forecast
Day

Night

 
Go to Top